محضر انذار عقاري بمثابة حجز عقاري

نوفمبر 12, 2021 أبريل 03, 2024 0 مراجعة

 محضر انذار عقاري بمثابة حجز عقاري

نموذج محضر انذار عقاري بمثابة حجز عقاري



محضر انذار عقاري بمثابة حجز عقاري ، نموذج انذار عقاري، نموذج محضر انذار عقاري 

إن رئيس مصلحة كتابة الضبط بالمحكمة الابتدائية بوزان وبناء على الطلب الذي تقدمت به مؤسسة البنك الشعبي للرباط القنيطرة ينوب عن ( ها ) الاستاذ / ة : عبد اللطيف وهبي محام بهيئة الرباط والذي تلتمس فيه توجيه انذار عقاري بالوفاء إلى السيد : عادل غوتي كفيل شركة كنطوار سارل وزان 


طبقا لمقتضيات المواد : 214 ، 215 ، 216 من مدونة الحقوق العينية . وبناء على الشهادة الخاصة بتقييد الرهن الرسمي من الرتبة الأولى على الرسم العقاري عدد : (.....) المتكونة من القسمة المفرزة رقم 02 مساحتها 1 آر 50 سنتيار المشتملة على مستودع بالطابق الأرضي 12- 07/50 من أرض العمارة و 1000 / 1231.15 من الأجزاء المشتركة من الملك موضوع الرسم العقاري الأصلي عدد (....) المتكون من العمارة الكائنة بإقليم ....... قديما وحاليا ....... الجماعة الحضرية ....... للملك المدعو ..... 2- 02 الكائن ..... والصادرة عن الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري ....... لضمان سلف مبلغه 67801،84 درهم بفائدة 11،95 % على كافة الملك المذكور ، 


وبالتاريخ المثبت بشهادة التسليم ، فقد انذر السيد (.....) بأداء ما للطالب عليه وقدره : 67801،84 درهم زائد التوابع وذلك داخل أجل خمسة عشرة يوما من تاريخ التوصل بالإنذار .


 كما ينذره بأنه إذا لم يؤد ما طلب منه داخل الأجل فإن الطالب سيستوفي دينه عن طريق الملك المرهون وفق الإجراءات المنصوص عليها في القانون .


 وبمضمنه هذا المحضر وسيسلم في التاريخ المثبت في شهادة التسليم إلى المنذر إليه المذكور أعلاه وإلى محافظ الأملاك العقارية (.......)

اقرأ أيضا إجراءات وكيفيات منح رخص الإصلاح والتسوية والهدم


شارك الكتاب لتنفع به غيرك

قد تعجبك هذه الكتب أيضاً

اكتب مراجعة

0 مراجعة

https://www.droitmarocain.com/